for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

“الفائدة ويب” موقع موسوعة عربية إلكترونية

يعتبر موقع الفائدة ويب  أحد أهم المواقع العربية التي ظهرت على الشبكة العنكبوتية اليوم،  والتي وضعت نصب أعينها إعداد محتوى عربي فريد من نوعه وجدير بالاحترام، خاصة أمام النقص الذي يعاني منه التدوين باللغة العربية في العديد من المواضيع الهامة.

بداية موقع الفائدة ويب

كانت البداية في أواخر  سنة 2019 وبالضبط في شهر ديسمبر، حيث ازدان المحتوى العربي على الشبكة العنكبوتية بانضمام موقع الفائدة ويب، والذي وضع نصب أعينه تزويد القارئ العربي بكل ما يهمه من معلومات، متوخيا بذلك الدقة  في البحث والمسؤولية والالتزام في النقل،  و عازما على الارتقاء بجودة المحتوى العربي على شبكة الأنترنيت.

ماذا يقدم  موقع الفائدة ويب للزائر العربي ؟

يسعى موقع الفائدة ويب إلى تقديم محتوى عربي مميز وذو جودة عالية  للقارئ العربي، فالموقع يعد مرجعا يوميا لكل قارئ أو باحث عربي، حيث يقدم  معلومات غزيرة وذات فوائد كبيرة في مختلف المجالات والعلوم، فهو يمزج بين  المحتوى الذي يحتاج إليه الإنسان في حياته اليومية والعائلية مثل الإرشادات والنصائح، وبين المحتوى العلمي والأكاديمي الذي يحتاج إليه الباحث.

ولعل ما يميز موقع الفائدة ويب أكثر هو  انفتاحه على جميع مجالات الحياة المختلفة، واهتمامه بكل العلوم سواء منها الدينية أو الأدبية أو العلمية أو التقنية.

من يقوم بإعداد المحتوى في موقع الفائدة ويب  ؟

من أجل الارتقاء بجودة المحتوى العربي وتطويره يستعين  موقع الفائدة ويب بعدد كبير من الشباب العربي  التي يتوفر على شواهد جامعية عليا، والذي  لديه القدرة على كتابة محتوى عربي حصري ومميز.

و لتوخي الدقة وصحة المعلومات وجودة المحتوى، يسند موقع الفائدة ويب كل موضوع لكاتب لديه إلمام به ويمتلك شواهد وخبرة في هذا المجال، حتى يكون ذا دراية كبيرة به و بنوعية المحتوى المقدم فيه، تأكيدا للمصداقية ودقة المعلومات.

الفائدة ويب التزام ومسؤولية

لعل المطلع على الموقع سيدرك من البداية ومن خلال تصفحه للمقالات وأقسام الموقع حجم المسؤولية والالتزام الذين يتصف بهما هذا الموقع الجديد، فإضافة إلى تنوع وجودة المحتوى، يولي المشرفون على الموقع اهتماما كبيرا للتوثيق  حيث يقومون بإدراج المراجع التي أخذت منها المعلومات، مؤكدين بذلك التزامهم العلمي، ومسؤوليتهم الأخلاقية في حفظ حقوق الآخرين وملكيتهم الفكرية سواء أكانوا أشخاصا أو مؤسسات.

لمزيد من المعلومات عن  “الفائدة ويب”، يمكنكم زيارة الموقع على الرابط التالي:

https://alfaidaweb.com

كما يمكنكم الإعجاب بصفحته على الفيس بوك من خلال الرابط التالي:

https://www.facebook.com/alfaidaweb

أو مشاركة تغريداته على تويتر من خلال حساب الفائدة ويب دوت كوم على تويتر:

https://twitter.com/alfaidaweb

شاهد أيضاً

لماذا أي صاحب عمل بحاجة إلى تصميم موقع تجاري

تصميم موقع إلكتروني يعد أمرا هاما لأي مستخدم في عالم الويب لا سيما أصحاب الأعمال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *