for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

موقع متجر الارنب الصيني TutuApp العربي للاندرويد و للايفون

فى الفترة الاخيرة ازدادت اعداد التطبيقات بشكل كبير للغاية على المتاجر الرسمية لها سواء كان متجر جوجل بلاي Google Play Store او متجر اب ستور App Store ، و معظم هذه التطبيقات قامت ببناء قاعدة شعبية كبيرة لها و منها ما هو مجاني و منها ما هو مدفوع .

و لكن الخصائص و المميزات التي تقدم فى الاصدار المدفوع من اي تطبيق تجعلك تنجذب نحوها و لكن فكرة ان تدفع الكثير من الاموال من اجل ان تحصل على تطبيق لم تقم بتجربته فكرة ليست بجيدة فمن الممكن ان تدفع المال و لكن فى النهاية يكون التطبيق غير متناسب معك او مع الهاتف الذكي الخاص بك او ان يكون التطبيق بلا اي جدوى فى النهاية .

على الجهة الاخرى هناك تطبيقات هي بالفعل مجانية و لكنها تحتاج الي خصائص اضافية يكون المستخدم فى احتياج اليها و المطورين لا يعملون عليها فيظهر لها النسخ المعدلة منها و هذه التطبيقات لن تجدها على المتاجر الرسمي لها سواء جوجل بلاي او اب ستور .

بالاضافة الي فى كثير من الاحيان تحتاج الي تطبيق بعينه و عند الدخول على المتجر الرسمي لا تجده الامر الذي يجعلك منزعج بشدة نظراً لاحتياجك له و لكن الامر بالنسبة للمتاجر الرسمية يتعلق ببعض السياسات الاخرى .

كل ذلك تستطيع ان تتخلص منه فقط من خلال موقعالارنب الصيني TutuApp و الذي من خلال سوف تتمكن من الحصول على متجر الارنب الصيني TutuApp الذي يمكنك من تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا و التطبيقات البلس مثل سناب شات بلس و المعدل عليها و ايضاً تحميل الالعاب المهكرة للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر ايضاً .

حيث ان متجر توتو اب اظهر كفاءة عالية للغاية فى جميع انحاء العالم و فى الوطن العربي على وجه الاخص ، كما انه صبح بديل مثالي و مهم للغاية لكافة المتاجر الرسمي سواء كان للاندرويد او iOS .

و اذا كنت من اصحاب الجوالات و الهواتف الاندرويد و تتسأل هل يمكن تحميل متجر الارنب الصيني على الموبايل ؟! فا و بكل تأكيد نعم يمكنك ان تقوم بـ تحميل متجر TutuApp للاندرويد مجانا ، فإذا كنت من من يحب ممارسة العاب الاندرويد المدفوعة أو حتي التطبيقات المدفوعة مجانا على الموبايل الشخصي فتحميل متجر توتو اب للاندرويد سوف يكون هو الحل المثالي بالنسبة اليك و يمكنك من خلاله الاستمتاع بأفضل الالعاب المهكرة .

شاهد أيضاً

طريقة شراء افضل استضافة مواقع الكترونية

أصبحت الحاجة لامتلاك مواقع الكترونية أمر بغاية الأهمية خصوصاً بعد انتشار مواقع المدونات والمواقع الشخصية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *