for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

تحميل شير ات بدون إعلانات للاندرويد APK (الرسمي) SHAREit APK أحدث إصدار مجانا

يمكن استخدام تطبيق شير ات لمشاركة أي نوع من البيانات عبر منصات متعددة و بسرعة و كفاءة عالية جدًا ، انه برنامج رائع للغاية يقوم باستخدامه اكثر من مليار شخص في جميع انحاء العالم و معرفة انه آمن تمامًا ، يمكنك ايضًا تحميل تطبيق SHAREit مجانا عبر العديد من متاجر التطبيقات عبر الانترنت و ايضًا عبر الموقع الرسمي لـ SHAREit و لكنك يمكنك تحميله من خلال هذا المقال ، و يمكنك ايضًا تحميل احدث اصدار من تطبيق شير ات هو SHAREit v4.0 .

يجعلك تطبيق شير ات ان تقوم بالاستغناء عن كل متاعب الاضطرار الي التعامل مع كبلات USB التي تستخدم كوسيط لنقل الملفات ، بالإضافة الي انه يجعلك ايضًا تستغنى عن خاصية البلوتوث الافتراضية الموجودة في الجوالات الذكية ، يأتي ايضًا برنامج شير ات مزودًا بنظام مكافحة فيروسات مدمج معه من اجل ان يحمي ملفاتك و يزيل أي تهديد خطير من الممكن ان يضر بجوالك .

يأتي تطبيق شير ات بمشغل فيديو يتيح لك تشغيل جميع أنواع تنسيقات الفيديو تقريبًا ، اذا كان لديك أي مقطع فيديو معين يتعذر تشغيله على مشغل الفيديو العادي فيمكنك اختيار تشغيله عبر برنامج SHAREit .

هناك الكثير من المميزات غير التي قمنا بذكرها في الأعلى ، و نحن نكتب هذا المقال لنمنحك معرفة تفصيلية حول كيفية تنزيل شير ات و تشغيله على جهازك .

كيفية تحميل برنامج شير ات الإصدار الأخير SHAREit v4.0 ؟!

يمكنك تنزيل برنامج شير ات للاندرويد احدث اصدار من متجر جوجل بلاي ، ايضًا يمكنك تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر الإصدار الأخير من متجر تطبيقات الويندوز بالإضافة الي إمكانية تحميل شير ات للايفون الإصدار الجديد من متجر اب ستور ، فإذا كنت ترغب في تنزيل احدث اصدار يمكنك زيارة المتاجر و تنزيل التطبيق بنفسك ، و لكن اذا كنت تواجه أي صعوبة في التنزيل فيمكنك اختيار التحميل من هذه المقالة .

كيفية تثبيت SHAREit v4.0 على جهازك؟

تثبيت برنامج شير ات سهل مثل تنزيل التطبيق ، لا يوجد الكثير من الخطوات المعقدة في تثبيت SHAREit و يمكن لأي شخص القيام بذلك بسهولة ، فإذا كنت تريد تحميل شيرات للاندرويد فكل ما عليك هو تحميل التطبيق من وسوف يتم تثبيته بشكل تلقائي و نفس الأسلوب مع تحميل شير ات للايفون ، اما اذا كنت تريد تحميل شير ات للكمبيوتر فكل ما عليك هو اتباع هذه الخطوات .

  • SHAREit.exe هو اسم ملف التطبيق الذي تم تنزيله ، قم بفتح مكان التنزيل .
  • بعد العثور على شير ات للكمبيوتر قم بالضغط عليه مزدوجا و سوف يتم فتح نافذة امامك و التي سترشدك الي خطوات التثبيت الإضافية .
  • تابع وفقًا للتعليمات واسمح بالأذونات اللازمة وانتظر حتى تنتهي عملية التثبيت.

كيفية نقل الملفات عن طريق برنامج شير ات الإصدار الجديد ؟!

عملية تشغيل تطبيق شير ات لمشاركة الملفات هي نفس العملية التي تقوم بها في الإصدارات السابقة لا يوجد أي اختلافات جوهرية ، حيث ان يتعين عليك التأكد من تثبيت و تحميل SHAREit و تشغيله على كلا الجهازين ، اذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر فيمكنك اختيار طريقة رمز الاستجابة السريعة او QR Code لأجراء عملية الاتصال ، اذا كان عليك توصيل جوالين ببعضهما ، فقم بتعيين المرسل و المستلم على كلا الجهازين ، تذكر انه لا يمكن ان يكون هناك سوى مرسل واحد و لكن يوجد العديد من المستلمين .

لنقل الملفات بنجاح ، من الضروري أن تكون جميع الأجهزة المتصلة متصلة على نفس شبكة WIfi .

تنزيل شير ات للاندرويد apk

شاهد أيضاً

أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت على الجوالات الذكية

تطبيقات الجوالات الذكية تعتبر تطبيقات الجوالات الذكية واحدة من أهم وأفضل الطرق التي يمكن من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *