for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

ميزات إعلانات سوق السودان المفتوح

سوق السودان المفتوح 

تغطي خدمات موقع السوق المفتوح الرائد في مجال الإعلانات المبوبة؛ تسعة عشر دولة موزعين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحيث يعمل بكل منها تحت اسم نطاق ينسب إليها؛ تسهيلاً على المستخدمين الوصول إلى الإعلانات المتواجدة ضمن حدود موقعهم الجغرافي، ومن بينها سوق السودان المفتوح الذي يجمع عدد هائل من إعلانات العرض والطلب التي تلبي حاجة المستهلكين والسوق السوداني المحلي، حيث تشمل على كافة أنواع السلع والبضائع؛ الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى ما يتعلق بالخدمات والوظائف.

أبرز ميزات الإعلانات على سوق السودان المفتوح

سطع اسم سوق السودان المفتوح عن غيره من المواقع نظراً لما يتميز به من تنظيم، حيث يشمل على واجهة استخدام أنيقة وذات تصميم مرتب، بحيث يتم إدراج الإعلانات ضمن مجموعة متنوعة من الأقسام الرئيسية والتصنيفات الفرعية المعنونة، والتي تساعد بدورها على التسهيل من عملية البحث عن الأغراض، والوصول إلى النتائج المرجوة خلال وقت قصير، دون تشتت؛ إذ أنه خالي من أي إعلانات منبثقة مزعجة من شأنها أن تفقد المستخدم تركيزه.

أقسام سوق السودان المفتوح

يضم سوق السودان المفتوح عدد كبير من الأقسام المتنوعة، والتي يندرج من كل منها عدد كبير من التصنيفات المعنونة التي تشمل على عدد هائل من الإعلانات ذات الصلة، ونذكر فيما يلي بعض منها على النحو التالي:

  • قسم سيارات ومركبات: يشمل هذا القسم على كل ما يتعلق بالسيارات والمحركات تحت مجموعة من التصنيفات الفرعية، مثل؛ سيارات للبيع، وسيارات للبيع بالأقساط، وسيارات للإيجار، ولوحات سيارات مميزة للبيع.
  • قسم عقارات للبيع: يشمل على العديد من الإعلانات ذات الصلة ببيع شتى أنواع العقارات السكنية والتجارية ضمن تصنيفات، مثل؛ شقق للبيع، وفلل – قصور للبيع، وعمارات للبيع، وتجاري للبيع.
  • قسم عقارات للإيجار: يشمل على الكثير من الإعلانات ذات الصلة بما يتوفر من عقارات برسم الإيجار؛ سواء سكنية أم تجارية ضمن عدة تصنيفات؛ منها؛ شقق للإيجار، وتجاري للإيجار، وفلل – قصور للايجار، وغرف سكن – شقق فندقية، واراضي – مزارع للايجار.
  • قسم وظائف شاغرة: يعد من أكثر الأقسام التي تحظى بالزيارة على السوق؛ حيث يشمل على عدد هائل من الإعلانات الشاغرة المتوفرة في السودان بشتى المجالات والقطاعات، والتي تندرج تحت مجموعة من التصنيفات الفرعية، مثل؛ وظائف فنيّين وحرفيّين، ووظائف فندقة – مطاعم، ووظائف مبيعات، ووظائف هندسة.
  • قسم حيوانات للبيع: يشمل على مجموعة من الإعلانات ذات الصلة بما يتوفر من حيوانات للبيع في الدولة ضمن تصنيفات، مثل؛ قطط، وطيور، وغنم، وخيل، وجمال، وكلاب.
  • قسم اجهزة – الكترونيات: يحتوي على العديد من إعلانات الأجهزة الإلكترونية المتوفرة للبيع ضمن تصنيفات، مثل؛ لابتوب – كمبيوتر، وسماعات – مكبرات صوت، وستيريو – مسجلات – راديو.
  • قسم العاب فيديو وملحقاتها: يشمل هذا القسم على كافة الإعلانات ذات الصلة بما يتوفر في السودان من أجهزة ألعاب فيديو وما يتعلق بها ضمن مجموعة من التصنيفات، مثل؛ أجهزة، وألعاب فيديو، واكسسوارات وقطع غيار، وشخصيات اكشن فيجرز، وبطاقات شراء.
  • قسم الخدمات: يضم كافة الإعلانات التي تتعلق بما يتوفر في السودان من خدمات من الممكن أن يحتاج إليها الإنسان خلال حياته اليومية، والتي تندرج تحت عدة تصنيفات فرعية، منها؛ خدمات طبية، وخدمات نجارة، وخدمات تجميل، وخدمات رعاية منزلية، وخدمات تنجيد.

تمييز الإعلانات على سوق السوق السودان المفتوح

يتيح الموقع أمام المعلنين إمكانية تمييز الإعلانات الخاصة بهم على الموقع؛ من خلال الاشتراك بأحد الخدمات الإعلانية التي يقدمها مقابل رسوم مالية رمزية، والتي تساعدهم في وصول إعلاناتهم إلى شريحة أوسع من الفئات المستهدفة التي تصل إلى أضعاف نسب المشاهدات في الإعلانات العادية، بما يتوافق مع نوع الخدمة المختارة، وبالتالي زيادة احتمالات البيع، مما يعني فرصة جني أرباح أعلى. https://sd.opensooq.com/ar

شاهد أيضاً

نفذ أعمالك بسهولة عبر منصة نفذلي

ربما سمعت عبارة العمل الحر والعمل من المنزل تتردد كثيراً مؤخراً جراء انتشار فايروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *