for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

فرص وخصومات هوم سنتر 2020 على الموفر

download (2).jpg

تمتلك مجموعة لاند مارك العالمية مجموعة من العلامات التجارية التي تختص كل منها في مجال معين من الأنشطة، ومن أبرز وأشهر تلك العلامات التجارية، سبلاش، وشومارت، وماكس، وهوم سنتر، والذي يتخصص في الأثاث المنزلي كمنتج أساسي ونشاط تجاري رئيسي.

بدأ هوم سنتر في الظهور عام 1995 في إمارة أبوظبي كمتجر متخصص في تجارة الأثاث، لكنه سرعان ما أجرى توسعاً في المنتجات التي يقدمها لتشمل إلى جانب الأثاث المنزلي، كلا من الاكسسوارات المنزلية، ومستلزمات الديكور المنزلي.

وقد كان امتلاك هوم سنتر لمصنع متخصص في صناعة الأثاث أبلغ التأثير في مدى نجاح وازدياد شعبية هوم سنتر كعلامة تجارية، فقد حقق ذلك عدد من المميزات الكبيرة، مثل التنوع الكبير في التصاميم، التحكم الكامل في مستوى جودة المنتجات، بداية من جودة الخامات المستخدمة، وانتهاء بالشكل النهائي للمنتج المعروض للبيع.

كما حقق المصنع هدفاً كبيراً رجح كفة هوم سنتر في مقابل منافسيه من معارض الأثاث المنزلي، ألا وهي قدرته الفائقة على توفير كل السلع والمنتجات ذات الجودة العالمية بأسعار في متناول الجميع. 

وبعد النجاح الذي لاقاه هوم سنتر في أبوظبي، تم فتح فروع في مختلف دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والهند، حتى وصل عدد فروعه حالياً إلى ما يقرب من 100 فرع.

فى السطور القادمة سنقدم نظرة عامة على موقع هوم سنتر وتعاونه مع موقع الموفر، وكذلك سنقدم لكم كود خصم هوم سنتر٢٠٢٠.

موقع هوم سنتر الإلكتروني

مع ازدياد إقبال الناس على التجارة الإلكترونية، أطلق هوم سنتر متجره الإلكتروني، ليطل من خلاله على شريحة أوسع من الجمهور، وليكتسب المزيد والمزيد من العملاء الأوفياء، الذين أعجبوا بمنتجات هوم سنتر، ووجدوا فيه ضالتهم في العثور على كل ما يتعلق بالمنزل سواء من حيث قطع الأثاث المختلفة، أوالديكورات والتحف الفنية، وغيرها، كل ذلك في مكان واحد، دون عناء البحث في أكثر من متجر، وأكثر من مكان.

روعي في تصميم موقع هوم سنتر البساطة المتناهية وعرض أدق التفاصيل عن كل المنتجات، بحيث يتمكن المتسوق من العرف على كامل خصائص ومواصفات كل منتج معروض على صفحات الموقع وأقسامه التي تم تقسيمها وتبويبها بحرفية عالية ومدروسة.

إن تصميم موقع هوم سنتر يقدم للعملاء والزوار الكثير من المتعة، سواء كان ذلك أثناء تصفح أقسام الموقع، واستعراض المنتجات، إلى توفير طرق متنوعة للسداد، وإتمام عملية الشراء بطريقة سهلة وغير معقدة. إن تجربة التسوق من موقع هوم سنتر، متعة في حد ذاتها.

اقتناص فرص التخفيضات على الموفر

يقوم هوم سنتر بالإعلان عن عروض وتخفيضات على كافة معروضاته في مختلف أيام السنة، غير أن قدوم عام 2020 كان مميزاً للغاية، إذا قام هوم سنتر بالتعاون مع موقع الموفر بطرح عدد كبير من كوبونات خصم هوم سنتر الرائعة، والتي تمنح زوار موقع الموفر أكواد خصم، يستطيعون استخدامها للحصول على خصومات حصرية لمشترياتهم من موقع هوم سنتر، تضاف إلى نسب الخصم الأساسية المعلن عنها في الموقع الرسمي للمتجر.

تحتوي كوبونات خصم هوم سنتر على أكواد خصم، تمنح المشتري نسبة خصم تصل إلى ما يقرب من 70% على بعض المنتجات المختارة بعناية من منتجات هوم سنتر المميزة ذات الجودة العالية.

ويمكن لعشاق التسوق والباحثين عن فرص التخفيضات الهائلة التي يصعب تكرارها، والتي عادة ما تكون محددة المدة، ولا يقتنصها إلا من كان متابعاً جيداً للموقع، أن يقوم بتثبيت تطبيق الموفر على هاتفه المحمول، ليكون على علم بأحدث خصومات هوم سنتر، ويستطيع الحصول على كوبونات خصم هوم سنتر، واستخدام الأكواد النشطة التي يتم حفظها ونسخها تلقائياً في موقع هوم سنتر عند إتمام كل عملية شراء.

شاهد أيضاً

موقع جوال أبس الجديد الأفضل لتنزيل برامج الاندرويد والايفون المجانية

مَن منا لا يملك جوال ذكي او جهاز كمبيوتر، وبعد الثورة التكنولوجية التي ازدهرت فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *