for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

طريقة شراء افضل استضافة مواقع الكترونية

أصبحت الحاجة لامتلاك مواقع الكترونية أمر بغاية الأهمية خصوصاً بعد انتشار مواقع المدونات والمواقع الشخصية وقيام أغلب الشركات الناشئة والمتوسطى والكبيرة بإنشاء مواقع خاصة لها ومع ازدياد البطالة وصعوبة الإنخراط في سوق العمل الحالي وسهولة إنشاء المواقع وانخفاض تكلفتها أصبح التوجه العام إلى امتلاك مواقع للربح من الانترنت سواء من خلال توفير خدمة إنشاء المواقع أو من خلال انشاء متاجر الكترونية تقوم ببيع المنتجات عبر الانترنت لما يحققه ذلك من ارباح كبيرة نتيجة انخاض التكلفة من جهة وانتاشر ظاهرة التسوق عبر الانترنت من جهة أخرى.

ولعل أكثر ما يشكل عائق أمام الراغب في امتلاك موقع الكتروني هو عدم معرفته بذلك من الناحية الفنية ودفع مبالغ كبيرة لمن يوفر هذه الخدمة مستغلاً جهله في ذلك في حين أن الأمر بسيط جداً ولا يحيتاج إلى خبرات فنية كبيرة وفي هذه المقالة سنشرح أول طريقة نحو امتلاك موقع الكتروني هو شراء استضافة مواقع بحيث تكون افضل استضافة من حيث السعر وكذلك الجودة والأداء والميزات التي توفرها.

طريقة شراء استضافة مواقع من بلوهوست Bluehost

أولاً: سندخل على موقع بلوهوست

استضافة بلوهوست

ثانياً سنتبع التعليمات الموجودة في الصورة بالضغط على ابدأ

ثالثاُ: سنختار نوع الإستضافة وننصح دائماً المبتدئين اختيار النوع الثاني لانه أكثر مناسبة وأوفر لمن يرغب بامتلاك أكثر من موقع على نفس الاستضافة بحيث يمكنك امتلاك عدد لا نهائي من المواقع على نفس الاستضافة مقابل دفع ثمن الدومين فقط.

اختيار افضل استضافة

 رابعاً: سنقوم الآن في حجز دومين مجاني ضمن نفس سعر الاستضافة وذلك باختيار اسم موقعنا وما يسمى دومين وهو اسم الموقع وعنوانه الذي يجعل الزوار يدخلون إلى الموقع من خلاله ويفضل اختيار الاسم حسب محتوى الموقع فإن كان موقع شخصي سيكون اسم الدومين باسم صاحب الموقع ولو كان شركة فيكون باسم الشركة ولو كان متجر الكتروني سيكون دومين المتجر الالكتروني قريب من المنتجات التي نقوم ببيعها.

حجز الدومين المجاني

ملاحظة: في حال كان اسم الدومين محجوز يمكنك استبداله باسم آخر حتى تظهر لك رسالة أن الدوين متوفر وتقوم استضافة بلوهوست بإعطائك أمثلة قريبة من الدومين الذي اخترته وفي حال لم ينال اعجابك يمكنك اختيار دومين آخر حتى يتم الموافقة عليه.

خامساً:  بعدها تقوم بادخال بياناتك كاملة حسب ماهو مذكور في شرح الصورة.

ادخال بيانات شراء الاستضافة

سادساً: نقوم باختيار مدة الاستضافة هل نريدها سنوية أم سنتين أم ثلاث سنوات أم أكثر وننصح المبتدئ أن يبدأ بحجز الاستضافة لسنة واحدة وفي حال نجاح المشروع يمكن تجديد الحجز سنوياً.

اختيار مدة الاستضافة

سابعاً: نقوم باختيار طريقة الدفع حيث يمكن الدفع من خلال بطاقة الفيزا أو ماستر كارد أو يمكن الدفع من خلال باي بال.

طريقة الدفع لشراء استضافة

الآن مبروك لقد امتلكت افضل استضافة و حجزت دومين خاص بك والآن اصبح بإمكانك البدء في انشاء متجر الكترون او انشاء موقعك الالكتروني ولهذا سنضح شروحات حول كيفية ذلك.

يمكنكم دائماً الحصول على خصم على التكلفة عند شراء استضافة بلوهوست من خلال الرابط التالي:

رابط شراء استضافة بلوهوست مخفّض

شاهد أيضاً

ابدأ موقعك الإلكتروني بداية من دولار واحد حتى 25 دولار فقط

بدء نشاطك التجاري على الإنترنت يعتبر الأقل تكلفة، مقارنة بالنشاط التقليدي، وإن كان يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *