for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

موقع مايتفوت للعروض وكوبونات الخصم

هذا الموقع العربي المميز الذي ينشط بالسعودية والإمارات والشرق الأوسط عامة، يعمل على رصد أهم العروض من تخفيضات و كوبونات خصم في مختلف متاجر المنطقة، ويعمل على نقلها إلى العملاء دون الحاجة الى عناء البحث في كل متجر على حدى.

تنبني سياسة موقع مايتفوت على مواكبة جميع المتاجر المتاحة في الشرق الأوسط وخلق صلة وصل بين العملاء والمتاجر، لتسهيل عملية البحث عن العروض، وتسهيل التسوق، إذ كثيرا ما يعاني العملاء في البحث عن العروض والكوبونات في وقتها المناسب للاستفادة منها بشكل امثل، لكل ذلك يراهن موقع مايتفوت على تقريب هذه الخدمة من العملاء وجعلها في متناولهم، فلا تحتاجون بعد الآن إلى الدخول لكل المواقع الالكترونية للمتاجر من اجل البحث عن العروض، فيكفيكم تصفح منصة مايتفوت حتى تواكبون أهم العروض ومواصفتها في وقتها المحدد، إضافة إلى ذلك يتيح لكم الموقع خدمة التعرف على أهم متاجر الشرق الأوسط وما تقدمه من منتجات وخدمات وروابط المواقع ليسهل عليك معرفة جديدها و الستوق منها بمتعة وراحة.

يتوفر الموقع على طاقم عمل متكامل يعمل على مدار الساعة بتفان وموضوعية ومسؤولية، من أجل تقديم خدمات أفضل لعملاء يستحقون الأفضل دائما، فمن أولويات الموقع إرضاء زواره الأوفياء .

لماذا موقع ما يتفوت

يعتبر موقع مايتفوت الوجهة الأولى لجميع المتسوقين في الوطن العربي قبل ولوج اشهر المتاجر الالكترونية في المنطقة، وذلك للبحث عن أهم الكوبونات وأكواد الخصم المتاحة في مختلف هذه المتاجر الإلكترونية لتوفير مبالغ مهمة جدا قد تصل أحيانا الى مستويات غير مسبوقة.

كيف توفر المزيد من المال

هل تعتبر التسوق عبر الانترنيت مكلفا جدا، لكن ليس بعد الآن، لقد قمنا بإحداث هذا الموقع لأهداف عديدة منها، أن نجعل عملاءنا من المتسوقين يوفرون الكثير من المال والجهد أيضا. يعمل موقعنا على رصد كوبونات وأكواد الخصم لمختلف المنتجات المعروضة في المتاجر، واضافتها على منصة واحدة سريعة وسهلة التصفح مع تفاصيل محددة عن كل عرض او كوبون خصم.

متى احصل على العروض و كوبونات  الخصم

إن عمل طاقم مايتفوت الدائم بشكل يومي يتيح لكم الحصول على الكوبونات والعروض بشكل يومي وقبل الجميع، إذ يعمل الطاقم على نشر العروض لحظة عرضها في المتاجر، لذلك لست بحاجة إلى البحث في مواقع أخرى.

المتاجر التي نقوم بتغطيتها

نعمل في موقع ما يتفوت على مواكبة اهم المتاجر الموثوقة والمشهورة والمعروفة في وطننا العربي والتي تحضى بمكانة مميزة بين جمهور المتسوقين، لما تعرضه من منتجات أصلية، وما تقدمه من خدمات مميزة. ففي ما يتفوت تجد احدث كوبنات خصم نون وامازون ونمشي وشي ان وايهيرب والكثير من مواقع التسوق المشهورة.

خدماتنا

إن خدمتنا التي نقدمها لعملائنا الأعزاء مجانية ودون مقابل، بل نعمل على أن تكونوا انتم الفائزين بالعروض والتخفيضات وكوبونات الخصم من مختلف المتاجر المشهورة ، وتتسوقون بشكل يوفر عنكم الوقت والمال والجهد.

لسنا اول من يخوض تجربة عرض الكوبونات والعروض، هناك العديد من المواقع، لكن موقع مايتفوت رصد لهذه التجربة ما تستحق من الإمكانيات، لأن مواكبة كل المتاجر يحتاج إلى الكثير من العمل بدقة وموضوعية وحياد، نقوم بتغطية أكثر من 500 متجر، ونوليها من الأهمية ما تستحق، حتى لا يفوتكم اي عرض، لعل ذلك يجعل من موقع ما يتفوت تجربة تسوق مميزة وفريدة، تنافس كل المواقع الأخرى.

لهذه الأسباب عزيزي الزائر يمكنك أن تجعل منصة ما يتفوت دليلك الأول في البحث عن العروض والكوبونات الحصرية.

عروض جديدة وحصرية

دائماً مايوفر موقع مايتفوت عروض وخصومات حصرية للمتاجر الألكترونية مثل كود خصم عبايات الجوهرة و كود خصم ديلي التي تمنحك خصم اضافي يصل الى 15% مع توصيل مجاني

شاهد أيضاً

أفضل 3 مواقع تسوق اون لاين مع أقوى العروض

تواصل التجارة الالكترونية معدلات نموها الجنونية و جذبها المزيد من العملاء كل يوم نظرًا للمزايا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *