for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

الخيار رقم 1 في التنظيف

الخيار رقم 1 في التنظيف

أطلقت RAFEEG وشبكتها التي تضم أكثر من 1800 امتياز في جميع أنحاء الولايات المتحدة اليوم شهادة معتمد RAFEEG Cleaned  وهو برنامج تنظيف قوي مصمم لمساعدة البلاد على العودة إلى العمل بأمان، والعودة إلى المدرسة، والعودة إلى أنشطة الحياة اليومية.

لقد غيرت جائحة COVID-19 ما يعنيه أن تكون نظيفًا فقد أظهر استطلاع وطني مؤخراً أن 89٪ من المستهلكين يشعرون بالقلق من العودة إلى شركات المقاولات وأن 40٪ من هؤلاء يشيرون إلى مدى نظافة بيئة العمل كسبب رئيسي للقلق.

الشهادة المعتمدة RAFEEG Cleaned هو برنامج تنظيف شامل يتخطى إلى حد بعيد أعمال النظافة أو تنظيف السجاد، وقد تم بناؤه من أكثر من 50 عامًا من الخبرة في صناعة التنظيف لمعالجة مسببات الأمراض الفيروسية مثل الفيروسات التاجية. فقد تم إنشاء البرنامج من البروتوكولات والممارسات التي اقترحتها مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) باستخدام منتجات التنظيف والتعقيم المهنية المسجلة من قبل وكالة حماية البيئة (EPA).

“عندما تكون المخاطر عالية ، فأنت تريد شريكًا للمساعدة في إعادة فتح أبوابك. أنت تريد شريكًا طور برامج تدريب رائدة في الصناعة، وحلول و شركة تنظيف خاصة، وعمليات معالجة مثبتة على مدى عقود”، مايك رئيس قسم التسويق في   RAFEEG  قال “ولدت خبرتنا من خلال تنظيف بعض أكثر المخاطر الحيوية تحديًا التي يمكن تخيلها. معتمد  RAFEEG Cleaned  يعكس التجارب والقدرات الفريدة للعلامة التجارية الأولى في أمريكا للتنظيف والترميم.”

كان محترفو RAFEEG في الخطوط الأمامية في مكافحة وتنظيف كل ما يمكن ارتباطه بـ COVID. من العمل إلى تنظيف وتطهير دار رعاية المسنين في كير كلاند، واشنطن، إلى الاختيار لتطهير مواقع الحجر الصحي في الولايات المتحدة، إلى إجراء التنظيف في المطارات الدولية الرئيسية مثل لأغواريا وجون إفك كينيدي الدولية في نيويورك، تم الوثوق بـ RAFEEG المهنية في تنظيف المخاطر البيولوجية.

وتابع ستال: “أن تكون منفتحًا للعمل هو مجرد بداية الرحلة إلى الأمام”. “قد يكون موظفوك وزملاؤك مترددين في العودة إلى العمل، وقد يتساءل عملاؤك عما إذا كانت الأنشطة التجارية التي يرعونها آمنة أم لا. سواء كان عملك يعمل من مبنى مكتبي أو مطعم أو مساحة بيع بالتجزئة أو مركز أحداث أو مدرسة أو رعاية نهارية أو أي في مكان آخر، سيضع خبراؤنا خطة للمساعدة في ضمان نظافتها وتعقيمها على مستوى أعلى “.

دائمًا ما تكون السلامة على رأس أولويات RAFEEG حيث يتلقى طاقم الامتياز تدريباً مكثفاً على الاستخدام السليم للمطهرات ومعدات الحماية الشخصية، والإجراءات المناسبة لمنح موظفيك وعملائك راحة البال.

خطط تنظيف مخصصة – من برامج التنظيف الاستباقية إلى عمليات تنظيف COVID المشتبه بها / المؤكدة استنادًا إلى نوع عملك،، ونقاط التلامس ، وحركة السير على الأقدام، ومناطق الازدحام، والأماكن العامة، والمزيد حيث أن  شهادة ختم RAFEEG Cleaned يضمن لهم

  • تنظيف المكان
  • مستوى عال من التنظيف
  • نظف البكتيريا والميكروبات الأخرى
  • تعقيم الأسطح الناعمة والمسامية
  • تطهير الأسطح الصلبة واللمسة العالية
  • أسعار شفافة وعادلة

بعد التنظيف – منتجات النظافة التي يمكن للضيوف الوصول إليها، لافتات التكنولوجيا – الرموز الرقمية للمشاركة على موقع الويب الخاص بك، على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك

قال ستال: “من واجبنا – وليس عملنا – المساعدة في بث الثقة في عملائك وموظفيك من خلال ضمان اعتماد عملك: تنظيف RAFEEG  للمساعدة في جعل المجتمع ممكنًا مرة أخرى”. “أنت الخبير في عملك. RAFEEG هو الخبير في أعمالنا – أعمالنا نظيفة. فلنتعامل مع التنظيف بينما تركز على عملك.”

معتمد  RAFEEG® Cleaned يعني أن امتيازات RAFEEG المدربة بشكل احترافي تؤدي خدمات التنظيف والتعقيم والتطهير المطلوبة وفقًا لبروتوكولات RAFEEG المملوكة ومعايير الصناعة ومعايير CDC المعترف بها مع منتجات التنظيف المعتمدة من وكالة حماية البيئة لتقديم تجربة تنظيف معتمدة من RAFEEG كل امتياز من RAFEEG مملوك ومدار بشكل مستقل.

شاهد أيضاً

متعة السياحة العلاجية مع موقع 123 كلينك

الال اللل هل فكرت يوماً أن يصبح بمقدورك البحث عن أفضل العيادات المتخصصة في أي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *