for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

أفضل الطرق للحصول على صور وفيديوهات بأعلى جودة

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل البرامج المجانية التي تساعد على التعديل على الفيديوهات والصور بدقة عالية، وعلى الرغم من تواجد الكثير منها إلا أن الكثير منها يحتوي على أدوات مدفوعة.

في هذا المقال سوف نوضح أفضل التطبيقات المجانية التي تساعد على الكتابة على الصور بالإضافة إلى التعديل على الفيديوهات.

1. تطبيق بيكس ارت

يعتبر تطبيق بيكس أرب من التطبيقات الشهيرة التي تساعد على الكتابة على الصور والتعديل عليها مع إمكانية إضافة الفلاتر التي تعطي طابع خاص للصور.

يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام والتي تساعد جميع المستخدمين من استخدام التطبيق والتحكم في جميع الأدوات الخاصة به.

كما يحتوي التطبيق على خاصية التعديل المباشر على الصور أثناء إلتقاطها دون الحاجة إلى التعديل عليها بعد إلتقاطها.

أيضاً من بين المميزات التي يقدمها التطبيق هي خاصية تجميع الصور في صورة واحدة والتي تعرف باسم خاصية الكتالوج والتي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

أيضاً يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات الخاصة بالرسم والتي تساعد على الرسم على الصور، ومن بين أدوات الرسم هي أداة الفرشاة والممحاة وغيرها.

يدعم التطبيق خاصية السوشيال والتي تكون غير متوفرة في الكثير من التطبيقات الأخري والتي يٌمكن المصممين داخل البرنامج من مشاركة التصاميم الخاصة بهم على التطبيق والتي قد تلقى إعجاب الكثير من المستخدمين.

يحتوي التطبيق على أكثر من 1000 قالب مجاني يمكن استخدامهم بشكل مباشر للتعديل على الصور دون الحاجة إلى استخدام الأدوات، ثم استخراج الصور ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل انستجرام وسناب شات وغيرها من التطبيقات.

كما يمكن صناعة الميمات المميزة من خلال التعديل على الصور والكتابة عليها باللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات.

التطبيق متوفر بالعديد من مثل نظام التشغيل اندرويد وايفون، كما يمكن استخدام الموقع الرسمي لتطبيق بيكس ارت وبدء التعديل على التصميم.

2. برنامج LightX

برنامج تعديل الصور LightX من افضل البرامج التي تحتوي على الكثير من الأدوات المجانية والتي يمكن استخدامها في التعديل على الصور واستخراجها بجودة عالية.

يحتوي البرنامج على الكثير من الملصقات التي يمكن استخدامها أثناء التعديل على الصور من خلال إدارجها للصور، وبالتالي سوف تعطي طابع خاص للصور.

من بين الميزات الرائعة التي يقدمها البرنامج أنه يمكن إضافة الفلاتر والتأثيرات البصرية على الصور، ويتيح البرنامج التعديل على الفلاتر مع إمكانية إنشاء خاص داخل التطبيق واستخدامه بشكل دائم متى احتجت إلى ذلك.

كما يمكن من خلال البرنامج حذف الخلفيات داخل الصور، مع إمكانية إدراج خلفيات خاصة من البرنامج أو تحميلها من داخل الهاتف، مع إمكانية إضافة الظلال للتصاميم والتي تعطي طابع خاص للصور.

يوجد بالبرنامج أكثر من 500 قالب والذي يمكن استخدامهم للتعديل على الصور دون الحاجة إلى وجود الخبرة للتعامل مع البرنامج، كما يمكن مشاركة التصاميم على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الإنتهاء منها.

يحتوي البرنامج على خاصية التعديل في حجم الصور، فيمكن تعديل أبعاد الصورة للتناسب مع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستجرام والفيس بوك أو تويتر وذلك بضغطة زر واحدة.

يحتوي البرنامج على الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين لذلك حصل البرنامج على شعبية كبيرة بين المستخدمين وتجاوزت عدد تحميلات البرنامج لأكثر من 10 مليون عملية تحميل لنظام التشغيل اندرويد.

يمكن تحميل البرنامج من نظامي التشغيل اندرويد وايفون، ويمكن تحميله من خلال متجر ابل استور ومتجر جوجل بلاي.

3. برنامج filmorago

برنامج filmorago يعتبر أفضل برنامج مونتاج الفيديو، حيث يحتوي البرنامج على الكثير من المؤثرات البصرية والصوتية التي يمكن إضافتهم للفيديو.

برنامج filmorago سهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين من استخدام التطبيق، حيث حصل التطبيق على شعبية كبيرة بين صناع المحتوى على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وانستجرام، وذلك بفضل المميزات الرائعة التي يحتاجها صناع المحتوى لإنشاء فيديو احترافي.

التطبيق مجاني تماماً ويمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر أبل ستور، ويجب العلم أن التطبيق يحتوي على العديد من الأدوات المدفوعة والتي لا يمكن الاستفادة بهذه الأدوات لمدة لا تزيد عن 7 أيام ثم البدء الإشتراك في الخطة المدفوعة.

يحتوي البرنامج على الكثير من الموسيقى والتي لا يوجد عليها حقوق طبع ونشر والتي يمكن دمجها مع الفيديوهات بضغطة زر واحدة والإستمتاع بطابع خاص للفيديو.

التطبيق لا يحتوي على إعلانات والتي قد تسبب الكثير من الإزعاج لمعظم المستخدمين، كما أن التطبيق يحتوي على العديد من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية.

وعلى الرغم من أن البرنامج يحتوي على الكثير من الإضافات التي تحتاج الى الانترنت لتحمليها عند استخدامها في الفيديو، إلا أن هذه الإضافات يمكن تحمليها لمرة واحدة فقط.

يمكن من خلال البرنامج تقسيم وتقطيع الفيديوهات ودمج الصور واضافة الموسيقى إلى الفيديوهات، كما يمكن التحكم الكامل في الألوان الخاصة بالفيديوهات والتعديل عليها، كما يمكن من خلال البرنامج نزع الكروما الزرقاء بدقة باحترافية عالية، وبالتالي الحصول على الفيديوهات بدقة عالية.

ويمكن تحميل برنامج filmorago وذلك من خلال الإنتقال لمتجر جوجل بلاي ثم البحث عن برنامج filmorago والذي سوف يظهر في النتيجة الأولى، قم بتحميل التطبيق والاستمتاع بجميع مميزات البرنامج.

4. برنامج Vimage

برنامج Vimage يستخدم في إضافة التعديلات على الفيديوهات بإحترافية عالية، كما أن معظم الأدوات داخل البرنامج تكون مجانية تماماً ويمكن توظيفها لتعطي فيديوهات ذات جودة وقيمة عالية.

يحتوي التطبيق على الكثير من الملصقات التي يمكن استخدامها داخل الفيديوهات، حيث يحتوي البرنامج على أكثر من 1000 ملصق لاستخدامهم في المناسبات المختلفة.

يحتوي التطبيق على الكثير من المقاطع الصوتية التي يمكن استخدامها بشكل مجاني في الفيديوهات، كما يحتوي على الكثير من المؤثرات البصرية والصوتية التي يمكن إدراجها للفيديو بضغطة زر واحدة.

البرنامج متعدد اللغات ويمكن تغييرات لغات البرنامج من اللغات الإنجليزية إلى اللغة العربية، كما أن الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين من استخدام الأدوات بمرونة عالية.

يحتوي التطبيق على محرر خاص بالصوتيات والذي يمكن استخدامه لفلترة الملفات الصوتية أو التعديل على الصوت.

يمكن من خلال البرنامج استخراج الفيديوهات بجودات مختلفة مثل جودة HD وجودة 4K.

يمكن إضافة الكثير من التأثيرات على الفيديو الواحد وبالتالي الحصول على الفيديوهات بجودة عالية، كما يمكن مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

البرنامج متوفر على المختلفة مثل نظام التشغيل اندرويد وايفون ويمكن تحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي وأبل ستور.

في النهاية، يوجد الكثير من البرامج التي يمكن تحميلها على الهاتف المحمول للتعديل على الفيديوهات والصور واستخراجها بجودة عالية، قد وضحنا في هذا المقال عن أفضل 2 برنامج للتعديل على الصور و 2 برنامج للتعديل على الفيديوهات، كما وضحنا أفضل مميزات البرنامج وكيفية التحميل لنظام التشغيل اندرويد وايفون.

شاهد أيضاً

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة اعتباراً لعام 2021

يعمل مطوري التطبيقات على دفع عجلة الإنتاج المبتكر والتصميمات الجديدة بشكل يومي، في محاولة لتحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.