for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

لماذا أي صاحب عمل بحاجة إلى تصميم موقع تجاري

تصميم موقع إلكتروني يعد أمرا هاما لأي مستخدم في عالم الويب لا سيما أصحاب الأعمال، لأن المشترون عبر الإنترنت دائما ما يبحثون عن اي معلومات تساعدهم بشأن إتخاذ قرار صائب من أجل شراء منتج ما.

 وهذا ما يقوم به 90% من المشترين فهم يبحثون عن اي تفاصيل تفيدهم بشأن منتجاتك قبل أن يبدأو في شراءها, وهذا السلوك يؤكد على أهمية تصميم موقع قوي من أجل عملك التجاري.

لماذا يعد تصميم موقع إلكتروني أمر هام؟

تأثير تصميم الموقع الإلكتروني على المشترين

موقعك الإلكتروني هو الواجهه التي ستعطي لعملاءك الإنطباع الأول عن عملك الخاص, إذا كان تصميم موقعك فريد من نوعه وجذاب ومختلف عن باقي المواقع, تأكد أنه سيعطي إنطباع جيد عن شركتك وسيكون له تأثير ايجابي على جمهورك.

أما إن كان تصميم الموقع سىء ومقلد وتستخدمه عدة مواقع اخرى, هنا سيكون لموقعك تأثير سلبي ومن المتوقع ان تفقد الكثير من العملاء, لأنهم سيبحثون عن شركه أخرى منافسه لك ولها واجهه تليق بمؤسسة عريقة وجادة في العمل.

تصميم موقع إلكتروني لعملك سيساعد الأخرين على فهم علامتك التجارية والتعرف على نشاطك التجاري, ومن خلاله يستطيع الأشخاص الإطلاع على المنتجات والخدمات التي تقدمها بشكل أكثر وضوحا.

الوصول إلى مزيد من الأشخاص

إنشاء موقع إلكتروني سيساعدك في كتابة ونشر المحتوى الدعائي , ما سيدفع محركات البحث المختلفة للزحف إلى موقعك الإلكتروني ليتم فهرسته وتبدأ مواضيعك في الظهور ضمن نتائج البحث المختلفة.

وستلاحظ أن عدد كبير من الزيارات أصبح يأتيك من محركات البحث, وبالتالي الموقع سيكون عامل مساعد في زيادة المبيعات والحصول على عملاء جدد.

لكن لكي تحصل على أفضل النتائج ننصح أن تصمم موقعك الإلكتروني من خلال الإستعانه بأشخاص محترفين , كي يستطيعوا تصميم الموقع بالشكل الذي يتوافق مع شروط السيو, وأن يكون الموقع متجاوب مع الأنواع المختلفة من الهواتف المحمولة.

ما هي أساسيات أي موقع إلكتروني ناجح؟

  • إحتواء الموقع على صفحات فرعية وثابته يسهل على الزوار سهولة التنقل بينها للوصول إلى اي معلومات هم بحاجه إليها مثل صفحة إتصل بنا وسياسة الخصوصية ومن نحن.
  • تصميم الموقع والتأكد من إحتواءه على الأكواد اللازمه من أجل أرشفة محتوى موقعك بشكل سريع.
  • محتوى عالي الجودة ومتوافق مع شروط السيو.
  • سرعة في التصفح وتحميل الصفحات.
  • خلوه من النوافذ الإعلانيه المزعجة.
  • إختيار إسم الموقع بعناية.
  • تصميم رائع وجذاب.

الموقع الإلكتروني يعطي مزيد من المصداقية

عندما يتعلق الأمر ببيع منتجاتك أو الترويج لخدماتك هنا أنت بحاجه إلى إقناع المشترين بشراء ما تقدمة, لذلك وجود موقع ويب مصمم بشكل إحترافي وسهل الإستخدام سيعطي مصداقية كبيره للشركة, وسيزيد من ثقة الأشخاص بشأن التعامل معك والشراء منك.

الموقع الإلكتروني هو نقطة إتصال بين صاحب العمل والعميل

موقع الويب الخاص بك هو بمثابة نقطة الإتصال بينك وبين العميل, لأن موقعك الإلكتروني سيظهر للاخرين على مدار 24 ساعه و 7 أيام في الأسبوع, ما يعني أنه حتي في حال عدم تواجدك على الإنترنت سيتمكن الأخرين من الوصول إليك سواء من أجل تقديم طلبات الشراء أو طرح الأسئله والإستفسارات.

تضمين وسائل التواصل الإجتماعي داخل الموقع

ستتمكن من خلال موقعك الإلكتروني إضافة روابط وحسابات صفحاتك على مواقع التواصل الإجتماعي وايضا تستطيع إضافة الصور الخاصة بك على إنستقرام.

إمتلاك موقع إلكتروني سيفيدك في الحصول على متابعين جدد لجميع حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي.

إذا كنت صاحب نشاط تجاري تأكد أنه من الضروري أن لا تتخلى ابدا عن إمتلاك موقع إلكتروني قوي على الإنترنت, الموقع المحسن والمصمم جيدا سيمكنك من الوصول إلى هدفك الذي طالما بحثت عنه.

شاهد أيضاً

موقع الحياة دوت كوم خلاصة تجارب الحياة في موقع واحد

موقع الحياة دوت كوم، خلاصة تجارب الحياة في موقع واحد كثيرة هي المواقع الإلكترونية العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *