for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

موقع وثاق لتصميم المتاجر والمواقع الإكترونية

اصبح امتلاك موقع أو متجر الكتروني اليوم من ضروريات الحياة ومواكبة التطور والدخول في عالم الأعمال وسعت معظم الشركات والمتاجر وحتى الباحثين عن العمل على الإنترنت إلى امتلاك موقع الكتروني للترويج لنشاطهم الاقتصادي والحصول على عملاء حيث يقدر حجم الأعمال والأموال التي تصرف في الإنترنت بمئات المليارات من الدولارات.

ويعتقد البعض أن تصميم متجر الكتروني أو الحصول على موقع أو حتى تطبيق يتم نشره في جوجل بلاي أو متجر أبل أمر بغاية الصعوبة في حين أن الأمر اصبح بسيط للغاية مع وجود تقدم هذه الخدمات من استضافة المواقع وتصميمها إلى تقديم الدعم الكامل لها.

من تلك المواقع موقع وثاق وهو موقع مختص في تصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية والتطبيقات حيث يمتلك كادر مختص واحترافي وعلى أعلى المتسويات يتفهم حاجة العميل ويقوم بتنفيذ المطلوب بدقة عالية وبأقل التكاليف الممكنة ومن أهم خدماته:

  • تصميم هوية تجارية حيث يعتبر تصميم وتطوير العلامات التجارية من أول الخطوات لكسب ثقة العملاء والترويج لخدماتك بشكل مثالي.
  • اتضافة المواقع حيث يتطلب الموقع ليظهر على محركات البحث أن يتواجد على استضافة قوية ومميزة وتوفير دعم فني على مدار الساعة.
  • تصميم موقع الكتروني حيث سيكون العملاء قادرين على العثور عليك بسهولة، التعرف على خدماتك ونشاط شركتك، والاتصال بك بشكل أسرع.
  • تصميم متاجر الكترونية تتيح لكن إيصال منتجاتك إلى جمهور كبير وواسع على الإنترنت وبالتالي زيادة عدد مبيعاتك وكذلك أرباحك.
  • تصميم وتطوبير التطبيقات حيث أصبحت الحاجة لإمتلاك تطبيق لا تقل عن الحاجة في امتلاك موقع الكتروني وبالتالي الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء.

لمزيد من المعلومات عن موقع وثاق يمكن التوصل معهم عبر موقعهم الإكتروني

https://withaq.sa/

شاهد أيضاً

موقع ووردبريس بالعربية دليلك نحو احتراف نظام إدارة المحتوى

يعتبر نظام إدارة المحتوى وورد بريس من أشهر الأنظمة في مجال إدارة المحتوى على الإنترنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *