for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

موقع ووردبريس بالعربية دليلك نحو احتراف نظام إدارة المحتوى

يعتبر نظام إدارة المحتوى وورد بريس من أشهر الأنظمة في مجال إدارة المحتوى على الإنترنت وعندما تم إطلاقه أول مرة أحدث ثورة في هذا المجال لكونه نظام مجاني ولسهولة التعامل معه مما أتاح المجال لإنتشار ملايين المواقع والمدونات التي تعتمد في إدارة محتواها على هذا النظام.

ولا يقتصر نظام ووردبريس فقط على إدارة المحتوى التدويني والأخباري بل أيضاً في إدارة المتاجر وعمليات البيع حتى أصبح بمقدور أي مستخدم لهذا النظام من إنشاء متجره الخاص به وبأسهل الطرق الممكنة وأقلها تكلفة.

ونتيجة لهذه الأهمية لهذا النظام انتشرت بعدها مواقع تتحدث عن ووربريس وبجميع اللغات تقريباً ومن بينها العربية إلا أن موقع ووردبريس بالعربية يعتبر من المواقع المتميزة في هذا المجال حيث تم إنشاؤه ليكون مصدر معرفي لتعلم الووربريس للمستخدم العربي وذلك من خلال توفير شروحات عن كيفية تركيب النظام وإنشاء المواقع واستخدام وتخصيص القوالب والأدوات.

ويعرف موقع ووردبريس بالعربية عن نفسه بأنه يهدف إلى مساعدة أصحاب المواقع بمختلف أنواعها وأصحاب المدونات والمتاجر الإلكترونية في إنشاء مواقع فعالة وجميلة كما يريدون، وذلك عبر تقديم محتوى تعليمي مفيد بخطوات عملية سهلة للتطبيق.

أما عن أهم ما يميز موقع ووردبريس بالعربية أنه يقسم الدليل المعرفي إلى 3 مراحل، مرحلة ما قبل البدء في إنشاء المواقع حيث يوفر شروحات متكاملة عن التعريف عن نظام ووردبريس وأهم ميزاته وإمكانياته ثم ينتقل للمرحلة الثانية وهي مرحلة تنزيل النظام وبناء الموقع وتخصيصه، اما المرحلة الثالثة والتي تعتبر من الأمور الهامة جداً في مجال إنشاء المواقع وهي كيفية تخصيص الموقع وتحسين أداءه وهو ما يسمى بالسيو SEO وهي تحسين ظهور المواقع في محركات البحث مثل جوجل.

لمزيد من المعلومات وللإطلاع أكثر على ميزات موقع ووردبريس بالعربية أنصحكم بزيارته من الرابط التالي:

https://www.wpar.net/

شاهد أيضاً

ميزات إعلانات سوق السودان المفتوح

سوق السودان المفتوح  تغطي خدمات موقع السوق المفتوح الرائد في مجال الإعلانات المبوبة؛ تسعة عشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *